جهوي

مطالب بفتح تحقيق في اعتداء رجل سلطة على مسنة بإيموزار مرموشة

 

حالة من الغليان المتصاعد تعيش على وقعه دائرة إيموزار مرموشة بإقليم بولمان، بسبب تنامي خبر اعتداء رجل سلطة برتبة باشا على سيدة عجوز منتصف الأسبوع الجاري بسبب احتجاجها على عدم إنصافها من طرف السلطة المحلية.

 

وحسب مصادر محلية فإن رجل السلطة  قام بالصفع السيدة العجوز التي يتجاوز سنها 70 سنة أمام أنظار عدد من المواطنين وهو ما خلف شعورا بالغضب وسط الحضور سرعان ما تحول إلى مسيرة احتجاجية حاشدة رددت فيها الساكنة شعارات تطالب بفتح تحقيق في واقعة الاعتداء ومحاسبة المسؤول عنها.

ووفق ذات المصادر فإن الاعتداء الذي تعرضت له السيدة عائشة على يد باشا إيموزار مرموشة تسبب لها في مضاعفات صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى ميسور قصد تلقي العلاجات الأولية.

وفي سياق متصل عبرت عدد من الفعاليات الحقوقية بإقليم بولمان عن امتعاضها من تصرف باشا مرموشة معتبرة أن هذه التصرفات التي وصفتها بالمشبوهة تعود إلى عهد قطع المغرب معه، ولم يعد مسموح لأي كان وتحت أي ظرف أن يمارس الشطط في السلطة على المواطن.

 

وطالبت ذات المصادر بفتح تحقيق شفاف ونزيه في الواقعة من طرف وزارة الداخلية على المستوى المركزي أو على مستوى ولاية جهة فاس مكناس، من أجل طمأنة المواطن البسيط في هذه المنطقة على أن القانون فوق الجميع ولا مجال لممارسة الشطط في السلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى