جهويغير مصنفة

والدة تلميذ تتهم مسيرة مؤسسة تعليمية خصوصية بصفرو بالإعتداء عليها

متابعة :خبايا نيوز

شهدت مؤسسة تعليمية خصوصية بصفرو صباح اليوم الثلاثاء 15 مارس ، حالة إعتداء على أم تلميذ و إرسالها إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف.

و حسب تصريح الضحية ” حنان ، ب” للجريدة ، فإن الحادث وقع بعدما اتصلت مسيرة المؤسسة بها و إخبارها بأن ستقوم بإخراج إبنها من فصل الدراسة بسبب الحلاقة التي حلق بها رأسه، و لما توجهت الأم نحو المؤسسة للإطلاع على الأمر ظنا منها أن إبنها قام بحلق رأسه بطريقة مشوهة بدون إخبارها ، لكن تفاجئت الأم الضحية حسب تصريحها أن الحلاقة التي على رأس إبنها عادية ولا تتطلب طرده من المؤسسة و القيام بكل هذه الضجة.

تضيف الضحية في تصريحها أنها لما طلبت من مديرة المؤسسة إعادة إبنها لفصل الدراسة خصوصا أنه تلميذ مواضب و سلوكه حسن ، و أن هذا الطرد سيساهم في التأثير على مساره الدراسي، كل هذا التبرير لم تستسغه المسيرة و طلبت منها نقل إبنها لمؤسسة تعليمية أخرى .

تردف الضحية حنان في تصريحها للجريدة و هي تتألم أنها لما عارضت مسؤولة المؤسسة على قرارها نعثثها بألفاظ نابية و دفعتها من الأمام حتى ارتطم رأسها مع سور المؤسسة حيث وقعت أرضا مغمى عليها مما تطلب حملها من داخل المؤسسة على متن سيارة الإسعاف صوب المستشفى الإقليمي بصفرو، لإجراء لها فحوصات بالأشعة على مستوى الرأس لتحديد الإصابة، و بعدها تم توجيهها صوب المستشفى الجامعي بفاس لزيارة أحد الأطباء الإختصاصيين في أمراض النفسية و العصبية لإطلاع على حالتها الصحية التي تأزمت جراء هذا الحادث.

من جهة أخرى و في إتصال الجريدة مع مالك المؤسسة المعنية نفى جملا و تفصيلا ما وقع ، و أنه لم يكن هناك أي إعتداء على أم التلميذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى