جهوي

إضراب عن الطعام واعتصام..التوتر يعود لعلاقة المعطلين ومسؤولي قرية أبا محمد

 

يخوض فريد بلعزيز عضو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع قرية أبا محمد، إضرابا عن الطعام بلغ يومه الرابع اليوم الإثنين، احتجاجا على ما يقول إنها مضايقات تعرض لها واستهداف في لقمة عيشه.

 

وحسب مصدر مقرب من فريد بلعزيز، فإن هذا الأخير دخل في إضراب عن الطعام لمدة أسبوع، كإنذار للسلطات المحلية والمسؤولين بدائرة قرية أبا محمد، وكذلك احتجاجا على المضايقات التي تعرض لها من طرف بعض أعوان السلطة.

 

ووفق ذات المصدر، فإن فريد والذي يمارس التجارة كبائع متجول، تفاجأ بمنعه من طرف عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة من عرض سلعته بأحد الأزقة خلال السوق الأسبوعي، مؤكدا أن قرار المنع شمله لوحده دون باقي “الفراشة” والتجار الجائلين.

 

وأضاف مصدر “خبايا نيوز”، أن فريد بلعزيز، يخوض هذا الإضراب عن الطعام كإنذار، وأنه سيدخل في إضراب مفتوح عن الطعام إذا استمرت عملية التضييق عليه.

 

وفي سياق متصل قام فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بقرية أبا محمد، بتجسيد اعتصام أمام مقر المجلس الجماعي استمرارا فيما قال معركته النضالية من أجل الشغل و التنظيم وتنديدا ب”القمع” و الحصار الذي يمارس على أعضاء الفرع المحلي وخاصة العضو فريد بلعزيز

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى