غير مصنفة

حملة تضامن واسعة مع عمال نظافة تعرضوا لاعتداء بفاس

أثار اعتداء على عمال النظافة بأحد أزقة منطقة العشابين بالمدينة العتيقة بفاس، غضبا واستنكارا كبيرا من طرف المجتمع المدني وساكنة مدينة فاس عموما، الذين عبروا من خلال تدوينات ومنشورات على صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، عن شجبهم لهذا الاعتداء وتضامنهم مع المعتدى عليهم.

وحصلت صور لعامل نظافة، ودابة يستغلها في عمله داخل أزقة المدينة العتيقة ضيقة، على تعاطف كبير من طرف الساكتة، الذين أكدوا أن ما تعرض له هؤلاء العمال هو اعتداء جبان، وغريب عن قيم وأخلاق ساكنة المدينة العتيقة بفاس.

وفي تفاصيل الاعتداء فإن عاملي نظافة، وخلال قيامهما بمهامهم بمنطقة العشابين بالمدينة العتيقة بفاس، تفاجأ بشخصين في حالة هيجان غير طبيعية يحملان السلاح الأبيض قاما بمهاجمتهما، والهجوم على الدابة (حمار) التي كانوا يستعينون بها لجمع النفايات داخل الأزقة الضيقة التي يصعب على آليات الشركة المفوض لها تدبير مرفق النظافة الدخول لها.

وحسب مصادر لــ “خبايا نيوز”، فإن الحادث استنفر السلطات المحلية والأمنية، حيث استنفرت هذه الأخيرة دورياتها وعناصرها داخل المدينة العتيقة، مما مكن من توقيف المشتبه فيهما في وقت قياسي، وإخضاعهما للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى