جهوي

أخنوش يعين محمد الحمدي منسقا للحزب بإقليم مولاي يعقوب

ترأس رئيس الحكومة عزيز أخنوش اجتماعا للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، مساء أمس الاثنين،، تدارس خلاله مجموعة من القضايا الوطنية السياسية والتنظيمية.

وحسب بلاغ صادر عن حزب التجمع الوطني للأحرار، فإن المكتب السياسي استهل اجتماعه بالاستماع لعرض سياسي قدمه أخنوش، ثمن خلاله انخراط جميع التنظيمات الموازية للحزب في الدينامية التي يعيش على إيقاعها التجمع الوطني للأحرار منذ مؤتمره الوطني السادس.

وخلال عرضه أشاد عزيز أخنوش بـ”نجاح مختلف التنظيمات في عقد مؤتمراتها وطنيا وجهويا، بعد المؤتمر الوطني السابع، وانخراطها بتلقائية وبفعالية في مناقشة جل القضايا التي تستأثر باهتمام المغاربة، وكذا تكريس ديمقراطية القرب والإنصات والاستماع لمشاكل المواطنين باختلاف مشاربهم”.

وعلى المستوى التنظيمي وبعد أخذ المكتب السياسي علما بذلك، تم تعيين كل من محمد جني منسقا للحزب بإقليم الصويرة، وجواد الهلالي منسقا للحزب بإقليم الحوز، ومحمد الحمدي منسقا للحزب بإقليم مولاي يعقوب.

وتطبيقا للمادة السادسة والثلاثين من النظام الأساسي، لاسيما الفقرة الأولى، تقرر إلحاق مصطفى الرداد عضوا بالمكتب السياسي للحزب، في إطار الحصة المخصصة لرئيس الحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى