جهوي

سامي يوسف ينتقد سوء تنظيم حفله بمهرجان فاس للموسيقى الروحية ويعتذر لمحبيه

دخل الفنان العالمي سامي يوسف على خط الجدل الذي رافق حفله ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان فاس للموسيقى الروحية، وذلك بسبب سوء التنظيم الذي عرفه الحفل وعدم تمكن ععد من المواطنين ممن اقتنوا تذاكر الحفل في الحصول على مقعد لمتابعته.

 

وعلق سامي يوسف على سوء التنظيم الذي عرفه حفله ب “تدوينة” نشرها على صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، قائلا::” إلى جميع الحاضرين في حفل فاس يوم السبت والذين كانت لديهم تذاكر ولكن لم يتمكنوا من دخول المكان: أريدكم أن تعلموا أنني قد علمت بالوضع المؤسف”.

 

 

وأضاف سامي يوسف:”لا أستطيع أن أخبركم بمدى حزني لما حدث لكم. أعلم أن الكثير منكم جاء من مكان بعيد واشترى التذاكر مبكرًا. حتى لو أتيت من فاس نفسها واشتريت التذاكر متأخرًا، فلا ينبغي أن يحدث هذا أبدًا”.

 

 

وتابع سامي يويسف:” بالنسبة لحاملي التذاكر منكم الذين علقوا وسط الحشود والذين اضطروا إلى الجدال والنضال الجسدي من أجل الدخول أخيرًا، كان هذا موقفًا مروعًا.، وتمنى أن تعلم أنني أشارك رابطة مع جمهوري. لقد بذلتم جهدًا لتأتوا لرؤيتي؛ وأردت رؤيتكم أيضاً”.

 

وانتقد سامي يوسف منظمي المهرجان قائلا:”لا يسعني إلا أن أسأل فريق إدارة المكان: كيف سمحتم بحدوث ذلك؟! وما هي المكافأة التي ستقدمونها لمعجبيني الذين عوملوا بهذه الطريقة السيئة؟”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى