جهوي

تاونات تكرم ناصر بوريطة وياسين بونو

تستعد مدينة تاونات يوم غدالسبت المقبل، لاستقبال وتكريم عدد من الشخصيات من مختلف المجالات والتخصصات، في مقدمتهم وزير الخارجية ناصر بوريطة، وحارس المنتخب الوطني ياسين بونو، والفنانة نجاة الوافي.

وسيتم تكريم هذه الشخصيات بمناسبة الذكرى 28 لتأسيس  جريدة  صدى  تاونات.

وقالت الجريدة في بلاغ لها أنه وبمناسبة  احتفالها بذكراها الثامنة والعشرين، من الصدور وفي إطار التقليد السنوي، الذي دأبت على نهجه منذ  ميلادها  في 15 مارس 1994،  وعلى هامش الندوتين التي ستنظمهما  جريدة “صدى تاونات”،  وكالعادة ستحتفي إدارة الجريدة بعدة شخصيات وفعاليات، ستحتفي بعدة شخصيات التي تنتمي للإقليم.

وإلى جانب ، ناصر بوريطة، وياسين بونو، والممثلة نجاة الوافي، سيتم تكريم، البروفيسور  نجيب الزروالي الوزاني الذي شغل منصب سفير ووزير سابق،  والإعلامية فاطمة الزهراء الورياغلي،  وإدريس عبادي عميد كلية بالدار البيضاء،  والأستاذ الجامعي عبد الواحد وجيه ، والصحفية زبيدة فتحي، والجمعوية  نعيمة الصنهاجي،  والدكتور عبد اللطيف محفوظ أستاذ جامعي وروائي، وعضو المجلس العلمي بتاونات محمد الخبرة ،  والمقاول أمين زروق،  والحارس عبد الرحمان الحواصلي، والفنان علي التاوناتي،  ومحمد الدياني عامل نظافة بمدينة تاونات.  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى