رياضة

نشطاء مغاربة يستنكرون قيام بعض المشجعين بإطلاق صافرات الاستهجان على النشيد الوطني للشيلي واقتحام أرضية الملعب

لم تكتمل فرحة الجماهير المغربية، بالفوز المقنع الذي حققه المنتخب الوطني أمس الجمعة على نظيره الشيلي بهدفين لصفر ، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بمدينة برشلونة الإسبانية، بسبب تصرفات بعض المشجعين المغاربة الذين تابعوا المباراة من المدرجات.

وانطلقت المقابلة بتصرف لا رياضي من طرف الجماهير المغربية التي كانت حاضرة في مدرجات ملعب كورنيلا إل برات، حين بدأت بإطلاق صافرات الاستهجان لحظة عزف النشيط الوطني لدولة الشيلي.

وخلال أطوار اللقاء، قامت الجماهير المغربية في أكثر من مناسبة باقتحام أرضية الملعب، ما نتج عنه توقف اللقاء أكثر من مرة، قبل أن تجتاح أرضية الملعب بشكل كلي مباشرة بعد انتهاء اللقاء .

ممارسات وتصرفات بعض الجماهير الحاضرة للقاء، أثارت غضب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي المغاربة والشيليين ، الذين استنكروا هذه التصرفات التي لا تمت للرياضة بصلة .

وعلق أحد النشطاء على اقتحام أرضية الملعب من طرف الجماهير خلال المباراة وبعد إطلاق صافرة النهاية، (علق) قائلا: ” للأسف المنتخب الوطني قدم أداء راقيا في كرة القدم، لكن لعض الجماهير قدمت صورة منحطة أخلاقيا “.

من جهته أحد المشجعين لمنتخب الشيلي كتب على صفحته على موقع تويتر قائلا:”لماذا صافرات الاستهجان على نشيدنا الوطني ، هذا لم يحدث حتى حين واجهنا منتخب الإكوادور في مباراة التأهل لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى