جهوي

فطال تيغرز: تهدد بوقفة احتجاجية في حال حرمان الماص من جمهورها في قادم المباريات

استبق فصيل ألترا “فطال تيغر” المساند للمغرب الفاسي لكرة القدم، أي قرار قد يصدر عن السلطات المحلية بمدينة فاس يقضي بمنع جماهير الماص من حصور مباراة فريقها المقبلة ضد شباب المحمدية.

 

وفي الوقت الذي حذر فيه الفصيل من حرمان الفريق من جماهيره خلال المباراة المقبلة، عاد الفصيل ليستنكر حرمانه حضور مباراة الفريق الأصفر والجيش الملكي، بملعب الحسن الثاني، برسم الجولة الحادية عشرة من الدوري الاحترافي.

 

واعتبر فطال تيغر في بيان رسمي، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “ أن قرارات المنع والحرمان تؤكد أن الماص وجمهورها مستهدفة بشتى الطرق والوسائل فليس هناك أي مبرر واقعي ملموس لكي تلعب المقابلة من دون جمهور”.

 

وفيما يلي نص البيان كاملاً:

 

السلام عليكم.

 

قد تفهم سيكولوجية الجن المارد في باطن الأرض ولن تفهم كيف يفكر المسؤولين، قررات مخزنية تصدر من مكاتب مكيفة لا يراعى فيها صوت الجمهور ومصالحه ولا يراعى فيها تبعات القرارات الفاشلة والنفوس المشحونة التي تخلقها وستخلقها هذه القرارات مستقبلا.

 

كان قرار لعب مقابلة الماص ضد جمعية القوات المسلحة الملكية من دون جمهور و من دون مبررات منطقية معقولة قرار عشوائي مجحف مجانب للصواب والمنطق وحتى الدستور، بل هو مصادرة حق من حقوقنا المشروعة التي تتمثل في حرية مشاهدة فريق مدينتنا في ملعب هو ملك عام لساكنة فاس ومن حقنا وحق الماص أن تستفيد من جمهورها كاملا سيما والفريق يعاني من أزمة مادية خانقة. مثل هاته القرارات تزيدنا يقينا وقناعة أن الماص وجمهورها مستهدفة بشتى الطرق والوسائل فليس هناك أي مبرر واقعي ملموس لكي تلعب المقابلة من دون جمهور فنحن لسنا أمام حرب أهلية أو ما شابه ذلك لكي يتخد هذا اللقاء أبعادا وهالة وهاجس أمني ضخم خوفا من جمهور أثبت ما من مرة أنه قادر على تنظيم نفسه بنفسه من دون أي مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى