غير مصنفة

يونس الرفيق يجتمع بمنتخبي الأحرار بجماعة أولاد الطيب  لمناقشة مشاكل الجماعة

عقد المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بدائرة فاس الجنوبية، يونس الرفيق، اجتماعا مع منتخبي ومناضلي الحزب بجماعة أولاد الطيب كبرى جماعات أحواز فاس، نوقش خلاله نقطا تنظيمية وأخرى متعلقة بتدبير الجماعة .

وخلال كلمة له في الاجتماع، ركز يونس الرفيق على أهمية العمل على تنمية جماعة أولاد الطيب، باعتبارها بوابة مدينة فاس على العالم، من خلال احتضانها لمطار فاس سايس ، وكذا لأهميتها بالنسبة لحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي بوأته ساكنتها الصدارة في آخر انتخابات

وطالب الرفيق، خلال كلمته منتخبي التجمع الوطني للأحرار بتجاوز الحسابات الشخصية، والتركيز على خدمة والنهوض بأوضاعها الاقتصادية والاجتماعية، وتبني سياسة القرب من المواطن.

وأكد الرفيق، على أن القيادة الجديدة لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة فاس، تراهن على إنجاح تجربة الحزب بجماعة أولاد الطيب وكذا باقي المجالس بالإقليم ولن تدخر جهدا في ذلك .

وفي تصريح لـ “خبايا نيوز”، على هامش الاجتماع، قال عبد اللطيف مرتضى رئيس جماعة أولاد الطيب أن اللقاء كان مثمرا، وكان فرصة لبسط مشاكل الجماعة للمنسق الإقليمي للتجمع الوطني بدائرة فاس الجنوبية، الذي وعد بالعمل على تذويب الصعاب ومساعدة مكتب مجلس جماعة أولاد الطيب على النجاح في معركة النهوض وتنمية الجماعة، على حد تعبير عبد اللطيف مرتضى دائما.

وشدد عبد اللطيف مرتضى، أن مستشاري الحزب بجماعة اولاد الطيب، والذين حضروا جميعهم لهذا الاجتماع، استمعوا إلى خارطة الطريق التي يجب اتباعها خلال الفترة القادمة للنهوض بالجماعة، والتي تعتمد بدرجة أولى على تكاثف الجهود، والتنسيق بين جميع الأعضاء وتغليب المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى