غير مصنفة

محمد عمور..الفاسي الذي يقود نجاحات “بيين سبورت” الإخبارية

خبايا نيوز

إشادة واسعة تلك التي حظي بها ابن مدينة فاس وأحد رموزها في المجال الإعلامي، الأستاذ محمد عمور، مدير قناة “بيين سبورت” القطرية ، من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي الفاسيين والمغاربة.

وبكثير من الفخر والاعتزاز شارك نشطاء فاسيون ومغاربة صورة الأستاذ محمد عمور وهو يدلي بتصريح وعلى صورته كتبت صفته داخل قناة “بيين سبورت” القطرية .

محمد عمور الذي يشغل منصب مدير قناة “بيين سبورت الإخبارية”، ظل يشنف آذان المغاربة بلكنته الفاسية المميزة التي اختار التعليق بها على الأحداث الرياضية التي كانت تنقلها القناة الأولى خلال الفترة الممتدة ما بين 1990 و1999، أصبح حديث النشطاء المغاربة في الأيام القليلة الماضية، وذلك مع قرب نهائيات كأس العالم 2022 المنظمة بقطر والتي ستخصص لها قناة “بيين سبورت” الإخبارية تغطية خاصة، بقيادة المايسترو عمور.

مسار ابن أحد أعرق العائلات في العاصمة العلمية، بدأ مع قنوات بيين سبورت سنة 2009، حين كان اسمها قناة الجزيرة الرياضية، حيث انضم حينها إلى قسم الأخبار، قبل أن يعين مديرا عاما لقناة الجزيرة الرياضية الإخبارية التي انطلقت سنة 2011.

وبين تجربة القناة الأولى، وتجربة الجزيرة الرياضية سابقا الـ “بيين سبورت” حاليا، مر ابن فاس بتجربتين في دولة الإمارات العربية قادته إلى قناة دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية.

تجارب الرجل وحمله لواء الإعلام الرياضي المغربي داخل إحدى أكبر القنوات الرياضية العالمية، جعله محط تقدير كبير من طرف المغاربة عامة وأبناء مدينته خاصة، فانتشرت صورته على الصفحات الشخصية للمغاربة مع تعليقات التمجيد والإشادة .

وفي هذا الإطار كتبت صفحة عاشق كيان المغرب الفاسي، تدوينة مرفوقة بصورة محمد عمور ، جاء فيها ” رجل من رجال المدينة، المصاوي المتعصب بأمثالك نفتخر”.

بدورها صفحة “فاس تايمز” المهتمة بالشأن المحلي بمدينة فاس، كتبت تعليقا على صورة محمد عمور قائلة :” هادوا هما الناس لي كيشرفوا المغرب وفاس الأستاذ محمد عمور مدير قناة “بيين سبورت الإخبارية”.

جدير بالذكر أن الأستاذ محمد عمور المصاوي حتى النخاع، لايتردد كلما سمحت له الفرصة بزيارة مدينة فاس، والتجول في شوارعها وأزقة مدينتها القديمة، كما أن جزء كبير من عائلته لايزال يقطن بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى