جهوي

وكالة أسفار بفاس تترك العشرات من المعتمرين المغاربة عالقين بمكة

يبدو أن فضائح بعض وكالات الأسفار بمدينة فاس لا تنتهي، فبعد الجدل الذي رافق عملية نقل المعتمرين في اتجاه الديار المقدسة بسبب تخلف بعض الوكالات عن الالتزام بالتوقيت المحدد الذي اتفقت عليه مع زبنائها، نفس المعاناة وجدها المعتمرون لدى رغبتهم في العودة لأرض الوطن .

وحسب ما علمته “خبايا نيوز” من مصادرها الخاصة، فإن أزيد من 180 معتمرا من جهة فاس مكناس وجدوا أنفسهم عالقين بالديار المقدسة، بعدما تنصلت إحدى وكالات الأسفار الموجود مقرها بمدينة فاس من وعودها التي قدمتها لهم بإعادتهم لأرض الوطن في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 04 ماي.

زوج إحدى المعتمرات العالقات بالسعودية، أكد في اتصال مع “خبايا نيوز”، أن الفوج الذي توجد ضمنه زوجته تعرض لعملية نصب من طرف أصحاب إحدى وكالات الأسفار بمدينة فاس.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الفوج كان على موعد للعودة لأرض الوطن يوم الأربعاء الماضي على الساعة العاشرة صباحا، قبل أن يتفاجؤوا بأن المسؤول عن الوكالة أغلق هاتفه في وجههم .

وتابع، قائلا: “إن المعتمرين تم إخراجهم من طرف إدارة الفندق صباح يوم الأربعاء الماضي، وتنقلوا للمطار على حسابهم الشخصي، وعند وصولهم للمطار تفاجؤوا أن رحلتهم غير مبرمجة “.

وكشف مصدر “خبايا نيوز”، أن مسؤول الوكالة أغلق هاتفه في وجه المعتمرين وتركهم وجها لوجه مع السلطات السعودية في المطار، وبعد مفاوضات تقرر إعادتهم للفندق على حساب وزارة الحج السعودية في انتظار إيجاد حل لمشكلتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى