رياضةغير مصنفة

“ماص” كرة السلة ينسي الجماهير الفاسية إخفاقات فرع كرة القدم

عكس فريق المغرب الرياضي الفاسي قرع كرة القدم الغارق في النتائج السلبية، والتخبط الإداري، يواصل فرع كرة السلة بقيادة المدرب باسم الهواري، والمكتب المسير الجديد بقيادة الشاب ياسين الكندري صناعة الحدث بمدينة فاس، ومراكمة الانتصارات .

أشبال الإطار الوطني باسم الهواري، تجاوزوا كل الصعاب التي واجهتهم في بداية الموسم، ولملموا صفوفهم وشرعوا في حصد النتائج الإيجابية والإطاحة بالمنافسين واحدا واحدا ، وصولا لفريق اتحاد طنجة الذي تجاوزوه في مباراة هتشكوكية مساء أمس الاثنين بنتيجة 79 مقابل 75.

المباراة التي دارت أطوارها بقاعة 11يناير بفاس، أمس الاثنين عرفت ندية كبيرة بين الفريقين، وتبادلا فيها السيطرة الفريقين خلال الأشواط الأربعة، قبل أن يعود أبناء باسم الهواري بريمونتادا قوية ويحسمون المباراة لصالحهم.

وبهذا الانتصار اقترب ماص كرة السلة البطولة المصغرة ” البلاي أوف” ، ليؤكدوا بذلك أن لاشيء مستحيل مع التزيمة والإصرار والتضحية من شعار الفريق وجماهيره.

وكما هي العادة، لعبت المباراة بحضور جماهيري قياسي ملأ مدرجات قاعة 11 يناير، وكان خير سند للنمور الصفر، حيث لم تبخل الجماهير الفاسية بقيادة الفطال تيغرز على اللاعبين بمساندتها وتشجيعاتها طوال أطوار المقابلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى