جهوي

فرق “الفوت سال” بجهة فاس مكناس تقاطع بطولة القسم الممتاز احتجاجا على رئيس العصبة

يبدو أن حالة العشوائية وسوء التسيير التي تتخبط فيها العصبة الجهوية لكرة القدم بجهة فاس مكناس، لم تقتصر على كرة القدم الممارسة على ملاعب العشب ، بل امتدت إلى كرة القدم داخل القاعة، حيث أعلن 13 فريقاً من أصل 16 من فرق القسم الممتاز للفوتسال عن عدم خوض البطولة التي تنطلق منافساتها يوم غد الأربعاء إلى حين عقد الجمع العام العادي للعصبة.

 

ووقف رؤساء الفرق المقاطعة لبطولة القسم الممتاز للفوتسال في بيان لهم وصل “خبايا نيوز” نسخة عند مجموعة من الخروقات التي تطبع تسيير العصبة الجهوية لكرة القدم، بجهة فاس مكناس.

 

 

وطالب رؤساء فرق كرة القدم داخل القاعة بجهة فاس مكناس في بيانهم بعقد الجمع العام العادي للعصبة قبل انطلاق أية بطولة، داعين رئيس العصبة باحترام القانون والنظام الأساسي للعصبة.

 

 

 

وأكدت الفرق السالفة الذكر على عدم خوضها لأي مسابقة لكرة القدم داخل القاعة القسم الممتاز الى حين تطبيق القانون و احترام النظام الأساسي للعصبة وتوجيهات.

 

وتشتكي فرق كرة القدم داخل القاعة بجهة فاس مكناس من غياب الدعم وسوء البرمجة وعدم مراعاة لجنة البرمجة في العصبة للوضعية المادية المتأزمة للفرق، حيث اختارت لعب البطولة بمجموعة واحدة تضم 32 فريقا.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى