جهوي

ضبط امرأة متزوجة بتاوجطات في حضن مُشغل زوجها

عاش دوار آيت علي أبوهوم التابع للنفوذ الترابي لجماعة القصير ،على وقع حدث غير عادي، بعدما داع بين ساكنته خبر توقيف متزوجة متلبسة بخيانة زوجها في بيت الزوجية مع مشغله.

 

وحسب جريدة الصباح التي أوردت الخبر فإن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بعين تاوجطات،، ضبطت داخل مسكن بالدوار السالف الذكر، امرأة متزوجة رفقة خليلها ، وهما في حالة تلبس. حيث جاءت عملية إيقافهما ، إثر شكاية تقدم بها أخو زوج المتهمة لدى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي عين تاوجطات، بعد تأكده من وجود زوجة أخيه رفقة شخص آخر بمنزل العائلة.

ووفق مصادر الصباح فقد استيقظ شقيق الزوج ليلا على صياح الدواجن والطيور، ليكتشف دخول رجل غريب في وقت متأخر من الليل إلى بيت أخيه الغائب إذ تبين أنه مشغل أخيه ، الذي يعمل حارسا ليليا ، إذ عمد أخو زوج المتهمة إلى إغلاق باب منزله من الخارج لكي لا يترك لهما فرصة للفرار، وتقدم بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي بعين تاوجطات. وتفاعلت مصالح الدرك الملكي مع شكايته شقيق الزوج بالجدية اللازمة والسرعة المطلوبة.

اونتقلت عناصر من الدرك الملكي إلى منزل الزوج بدوار أيت علي أوبوهو التابع لجماعة القصير، وبتعليمات من النيابة العامة قامت العناصر بمداهمة المنزل موضوع الشكاية، ليتم ضبط الزوجة متلبسة بالخيانة، وهي في حضن عشيقها ، ليتم اقتياد المعنيين إلى مركز الدرك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى