جهوي

سلطات ميدلت تستبق التساقطات الثلجية بنقل الحوامل لدور الأمومة

في خطوة استباقية ولتفادي أي مفاجئات غير سارة، شرعت السلطات المحلية بميدلت في نقل النساء الحوامل عبر سيارات إسعاف مجهزة إلى دور الأمومة في مراكز الجماعات، وذلك تحسبا لانقطاع المسالك الطرقية بسبب التساقطات الثلجية المنتظر أن يشهدها الإقليم.

وشرعت السلطات المحلية بميدلت فور توصلها بنشرة إنذارية من المستوى البرتقالي في نقل مجموعة من النساء الحوامل القاطنات بالدواوير صعبة الولوج، والبعيدة عن المستشفيات والمراكز الصحية .وحسب مصادر محلية فإنه قد تم نقل، سيدة حامل من دوار اساكا و أخرى من دوار ثلاث نواعراب بقيادة سيدي يحيى أويوسف الى دار الأمومة بتونفيت، و تدخلت لجنة اليقظة بقيادة تونفيت من أجل نقل ثلاث سيدات حوامل بدوار امتشيمن و اخرى بدوار اردوز و سيدتين بدوار ايت لحساين، إلى دار الأمومة بتونفيت.

كما تم نقل سيدة حامل من دوار أوددي بقيادة اميلشيل الى دار الامومة بها، و نقلت سلطات قيادة أوتربات ثلاث نساء حوامل في أواخر شهرهن التاسع بكل من مركز اوتربات و دوار تمزازرت و دوار ايت علي أويكو الى دار الأمومة بمركز اميلشيل. و بقيادة كرامة.كما نقلت لجنة اليقظة المحلية ثلاث نساء بكل من دوار تلالون و تنجارفة بجماعة كرامة و دوار بويجاجن بجماعة كير الى دار الأمومة بمركز كرامة تحسبا لأي طارئ (انقطاع الطريق) يمكن أن يعرقل عملية الوضع في ظروف صحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى