جهوي

ساعات على إدانته بالحبس النافذ..سفيان الإدريسي يقدم استقالته من مكتب جماعة فاس

ساعات قليلة على إلغاء غرفة الجنايات الاستئنافية المكلفة بالبث في جرائم الأموال، الحكم الابتدائي القاضي ببراءته في ملف شبكة الفساد المالي والإداري بجماعة فاس، وإدانته بالحبس النافذ لمدة 6 أشهر، قدم سفيان الإدريسي استقالته من مهمته ككاتب لمجلس جماعة فاس.

وحسب مصادر مقربة من سفيان الإدريسي، فإن هذا الأخير وضع استقالته صباح اليوم بمكتب الضبط بجماعة فاس ، وذلك بعد أقل من 12 ساعة من صدور الحكم بإدانته من غرفة الجنايات الاستئنافية المكلفة بالبث في جرائم الأموال.

وأكدت ذات المصادر أن سفيان الإدريسي أرجع استقالته، إلى أسباب شخصية، إلا أن مصادر الجريدة أكدت أن الاستقالة لها علاقة بإدانته يوم أمس.

وكانت غرفة الجنايات الاستئنافية المختصة بالبث في جرائم الاموال قبل لحظات ، قد قضت برفع عقوبة البرلماني الاتحادي عبد القادر البوصيري من 5 سنوات سجنا نافذة إلى 8 سنوات، كما ألغت حكم البراءة الصادر في حق العمدة البقالي وكاتب مجلسه وأدانت كل واحد منهما بستة أشهر حبسا نافذة.

كما قررت الغرفة السالفة الذكر برئاسة المستشار محمد بنمعاشو رفع العقوبة الصادرة في حق المنسق السابق لحزب الاتحاد الدستوري بعمالة فاس أنوار بن بوبكر من 10 أشهر حبسا نافذة إلى 3 سوات، كما رفعت عقوبة المقاول إسلام فضل الله من 3 سنوات حبسا نافذة إلى 5 سنوات سجنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى