جهوي

رئيس اللجنة المسيرة للمغرب الفاسي يعلن عن قرب أداء مستحقات اللاعبين والتعاقد مع مدرب إيطالي للإشراف على الفريق

انطلق قبل لحظات من مساء يومه الجمعة الجمع العادي العام لفريق المغرب الرياضي بأحد الفنادق المصنفة بمدينة فاس، وذلك في غياب الرئيس إسماعيل الجامعي، وأغلب أعضاء اللجنة المسيرة.

الجمع العام الذي انطلق بقراءة الفاتحة على على روح كل من اللاعبين عبد الله بناي ويوسف عبودة والتسولي، عرف في بدايته نقاشا وجدلا واسعا بين رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لجمعية المغرب الرياضي والفاسي ورجال ونساء الإعلام بسبب قرار إدارة الماص منع خاصية اللايف في تغطية الجمع العام.

 

وخلال تسييره لأشغال الجمع العام العام العادي بحضور رئيس االعصبة الجهوية وممثل العصبة الوطنية لكرة القدم، قال رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير المغرب الرياضي الفاسي هشام شقور إن الجمع يحضره 30 منخرطا من أصل 34 منخرطين في الجمعية.

وخلال عرضه للتقريرين الأدبي والمالي قال خالد شقور إن التقرير المالي للجمعية يشير إلى عجز بقيمة 57 الف درهم، مؤكدا في السياق ذاته أن التقرير المالي للشركة الرياضية سيطرح في الجمع العام الخاص بالشركة الأسبوع القادم.

وأعلن هشام شاقور عن الاقتراب من أداء مستحقات اللاعبين المتبقيين كاملة، والشروع في حل ملفات النزاع من أجل اجراء الانتدابات، كما أعلن عن التعاقد مع المدرب الايطالي أرينا بمساعدة بلبكري، كنا تم تعيين طارق شهاب مديرا رياضي للفريق، في انتظار تعيين مديرا إداريا جديدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى