رياضة

والد اللاعب يوسف النصيري يخطف الأضواء ويحظى بتضامن كبير من المغاربة

كثيرة هي مشاعر الفرح واللحظات الإنسانية التي عاشها  الجماهير المغربية في ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، أو في شوارع  مدن المملكة من طنجة إلى الكويرة، ولعل أبرز تلك اللحظات التي تم توثيقها وتناقلها على نطاق واسع هي لحظة بكاد والد الدولي المغربي يوسف النصيري لحظة تسجيل ابنه للهدف الثاني للمنتخب الوطني في مرمى كندا.

مقطع الفيديو الذي تم تصويره في المدرجات ظهر فيه والد يوسف النصيري وهو يذرف الدموع تأثرا بهدف  ابنه في شباك المنتخب الكندي، والذي جاء بعد صيام طويل لنجم فريق اشبيلية عن التهديف رفقة أسود الأطلس .

وتناقل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على صفحاتهم الشخصية مع تعليقات الإعجاب والإشادة بتفاعل النصيري الأب مع هدف  نجله والذي يبدو أنه أزاح حملا كبيرا من على كتف آل النصيري، بسبب الضغوطات التي عاشوها مع ابنهم خلال الفترة الأخيرة.

وظهر والد يوسف النصيري، وهو يردد الحمد الله الحمد لله، بينما يهنئه بعض الحاضرين في المدرجات على حسن تربيته ليوسف النصيري.

اللاعب يوسف النصيري، أمطره نشطاء منصات التواصل الاجتماعي  برسائل الاعتذار، على الانتقادات اللاذعة التي كانوا يوجهونها له في الفترة الماضية، وذلك بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال المباريات الثلاثة الأخيرة والذي توجه بتسجيل هدف رائع في مرمى المنتخب الكندي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى