غير مصنفة

جماعة فاس تنفي دعمها نشاط في كلية الشريعة وتتهم الكلية بوضع شعارها دون علم مجلسها

أصدرت جماعة فاس مساء اليوم، بيانا توضيحيا تنفي فيه دعمها ومشاركتها في نشاط نظمته كلية الشريعة فاس، نافية الاتهامات الموجهة نائبة العمدة المكلفة بالثقافة حكيمة الحطري.

وقالت الجماعة في نص بيانها أنه بلغ إلى علمها “عبر مواقع إعلامية، أن الجماعة قامت بدعم نشاط شاركت فيه كلية الشريعة بفاس، وذلك من خلال وضع شعارها على ملصق هذا النشاط، محملة السيدة النائبة الدكتورة حكيمة الحطري المكلفة بالشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية استغلال سلطتها في ذلك بحكم أنها تنتمي لهذه الكلية.

واعتبرت الجماعة في بيانها أن مثل هذه الأخبار قد تسيء للجماعة وللنائبة المكلفة بالثقافة، مؤكدة أنها لم تتوصل بأي طلب من طرف الجهة المنظمة للنشاط ومنها كلية الشريعة كما نؤكد أن الدكتورة حكيمة الحطري لم تقدم أي دعم بإسم الجماعة لهذا النشاط لا ماديا ولا معنويا وأنها لم تقم بمحاباة الكلية التي تشتغل بها كما ورد في إحدى المواقع الإعلامية من خلال تقديم دعم لهذا النشاط الذي شاركت كلية الشريعة في تنظيمه .

وشدد بيان جماعة فاس التوضيحي على أن النائبة حكيمة الحطري لم تقدم أي دعم على وجه الإطلاق لكلية الشريعة منذ توليها مسؤولية القطاع المفوض لها فيه .

وأكدت الجماعة أن استعمال شعار الجماعة على ملصق النشاط لم يكن في علمها ولم يتم استئدانها ، مع العلم أن الجماعة صادقت مؤخرا على اتفاقية تعاون بين الجماعة وجامعة سيدي محمد بن عبد الله و بالتالي تبقى منفتحة على كل المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم العالي لما تمتاز به مدينتنا من قيمة علمية عالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى