جهوي

تعيين مندوب إقليمي جديد للصحة بتازة ومدير لمستشفى ابن باجة

أشرفت سليمة صعصع المديرة الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس على تنصيب الدكتور علوي هشام مندوبا إقليميا لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم تازة، وكذا تنصيب الدكتور عدنان الهراس مديرا لمستشفى ابن باجة .

وإلى جانب صعصع حضر حفل التنصيب رئيس مصلحة الموارد البشرية و المنازعات بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس و كذا عدد من المسؤولين و الاطر و الاداريين .

وأشادت المديرة الجنوية للصحة في كلمة لها بالمناسبة، بعطاء كل من المندوب الجديد و كذا المدير المعين على رأس مستشفى ابن باجة، منوهة بالخدمات التي قدموها و على نزاهتهما و اخلاقهما الحميدة.

وهنأت سليمة صعصع المسؤولان الجديدام ، في كلمتها ا على ثقة وزير الصحة و الحماية الاجتماعية، مشيرة إلى أنهما راكما تجارب عدة من خلال تقلدهما مناصب المسؤولية و مسارهما المهني المشرف.

وقد شكل هذا الحفل فرصة ذكرت من خلالها المديرة الجهوية أولويات وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية الرامية الى تجويد الخدمات وضرورة الانخراط الجدي و المسؤول في تنزيل الورش الملكي السامي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ،وخلص تدخل الدكتورة سليمة صعصع على حث كل المتدخلين على تكاثف الجهود و العمل بروح الفريق الواحد من اجل الرقي بالمنظومة الصحية على مستوى اقليم تازة و كذا جهة فاس مكناس لتستجيب لتطلعات المواطنات و المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى