فن و ثقافة

بعد أن حاصرتها إشاعة انفصالها عن زوجها نسرين طافش ترد بقوة

تابع قصتها الملايين من المتابعين وكانت الأعين على صورهما بمواقع التواصل الإجتماعي، إلى أن انتشر خبر بين النشطاء يفيد انفصال الثنائي نسرين طافش الممثلة السورية وزوجها شريف الشرقاوي، وجاء الرد سريعا من الزوج، مؤكدا على حرية زوجته في حذف الصور أو الإبقاء عليها لانه حسابها الشخصي ولها كامل الحرية في التحكم فيه.

لم يتردد شريف الشرقاوي في التعليق على الشائعات، حول انفصال شرين عنه، وحذف صوره على حسابها عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي على انستغرام معلقا على صورة تجمعه بنسرين :”نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها”، وتابع مدافعا عنها :”لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم”.

في المقابل، اختارت نسرين الرد على الشائعة بطريقة مغايرة، مقتبسة من الأدب مقولة للكاتبة عائشة عبد الله المهيري، نشرتها على خاصية الستوري بموقع انستغرام جاء فيها :” في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفهسم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم على متابعة ما لا يعنيهم، ويثيرهم، ويبهجهم. لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان”.

وأضافت الممثلة السورية، مؤكدة على ضرورة التمسك بهدوء الدائرة الخاصة للشخص، ومشجعة على الهدوء والاطمئنان والاستمتاع بالخصوصية.

وأثار حذف نسرين لصور زوجها من حسابها الرسمي، قبل مضي شهرين على زواجهما فضول متابعيها، حول حقيقة انفصالهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى