غير مصنفة

انفجار قناة للصرف الصحي تنغص حياة ساكنة حي سيد الهادي بزواغة ورئيس المقاطعة يواصل استمتاعه بنهائيات كأس العالم في قطر

في الوقت الذي يواصل في رئيس مقاطعة زواغة إسماعيل الجاي المنصوري، استمتاعه بنهائيات كأس العالم في قطر، تاركا خلفه الجمل بما حمل، وجدت ساكنة حي سيد الهادي بزواغة ، نفسها غارقة مساء اليوم في مياه الواد الحار، بعدما غرقت في اليومين الماضيين في مياه الأمطار.

ووجدت ساكنة الحي السالف الذكر التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة زواغة التي يرأسها لاستقلالي إسماعيل الجاي، (وجدت) صعوبة كبيرة في مغادرة منازلها بسبب انفجار  إحدى قنوات الواد الحار وسط الحي.

انفجار قناة الواد الحار وما خلفته من معاناة للساكنة، أعاد النقاش حول الغياب المستمر لرئيس المقاطعة منذ أسابيع،  والذي فضل الاستمتاع بمباريات كأس العالم عوض الوقوف عن قرب على مشاكل وهموم ساكنة المقاطعة التي وضعت فيه الثقة .

وتساءلت الساكنة  التي وجدت نفسها مطوقة باالمستنقعات الناتجة عن انفجار قناة الواد الحار  وما تخلفه من روائح كريهة، (تساءلت) عن  ما إذا كان رئيس مقاطعة زواغة يعلم بمعاناتها أم أن  استمتاعه بأجواء كأس العالم، أهم لديه من معاناة ساكنة مقاطعته .

ويواجه رئيس مقاطعة زواغة انتقادات كبيرة بسبب غيابه الطويل عن مقرها ، وتفضيله مشاهدة بمباريات كأس العالم من ملاعب قطر على حساب خدمة ساكنة المقاطعة التي وضعت ثقتها فيها.

 غضب الساكنة من الرئيس وصلت ارتداداته إلى حلفائه في المجلس، حيث أكدت مصادر متطابقة أن غليانا كبيرا يسود بين مستشاري  تحالف الأغلبية المسيرة لمقاطعة زواغة بسبب غياب الجاي، وهو ما  بدا واضحا وجليا في اجتماعات اللجان للإعداد للدورة الاستثنائية التي ستعقد الثلاثاء المقبل وسط توقعات بفشل انعقادها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى