فن و ثقافة

الفنانة السورية رغدة ترد على الهجوم الذي تعرضت إليه ميرفت أمين من طرف جمهورها

خبايا نيوز

بعد موجة واسعة من الانتقادات طالتها وتعليقات وصفت بالجارحة هاجم الجمهور فيها ظهورها بدون ماكياج أو لمسات زينة على وجهها وزيها، على ضوء حضورها عزاء المخرج المصري علي عبد الخالق، خرجت الفنانة السورية رغدة عن صمتها لتدعم الفنانة ميرفت أمين أمام ما تعرضت له من تنمر. 

ونشرت رغدة صورة على صفحتها بالفيسبوك، صورة تخلو من مساحيق التجميل، علقت عليها قائلة:” نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يوما لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين، نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح”.

وتابعت رغدة مشددة على توضيح وجهة نظرها :”كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين، فابتعدت عنهم، وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح الا بوجع، نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة، للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممنعة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع”.

وأكدت رغدة في الختام أن الكبر جعل مشاعرها والجميع شفافة ان لامست نفحة لاذعة او تشف، كما وجهت رسالة للذين يفعلون هذا أن يتقوا الله في أقوالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى