غير مصنفة

الفطال تيغرز تدعو الجماهير المصاوية للالتزام خلال المسيرة الاحتجاجية ضد الجامعي

دعا فصيل “فاطال تيغرز” المساند لفريق المغرب الرياضي الجماهير الماصاوية، التي ستشارك في المسيرة الاحتجاجية التي أعلن الفصيل عن تنظيمها، ضد رئيس الفريق اسماعيل الجامعي،(دعاها) للالتزام بتعليمات وتوجيهات الاعضاء الذين سيشرفون على هذه المسيرة.

وأكد الفصيل في بلاغه على أن الهدف من هذه المسيرة هو إيصال صوت الجماهيرإلى المكتب المسير وعلى رأسهم اسماعيل الجامعي، والذي بات رحيله مطلبا لا رجعة عليه بالنسبة للجماهير الفاسية.

وقالت “الفطال تيغرز” في بلاغها :”الجمهور المصاوي بالقيادة الحكيمة للفاطال تيغرز وصل لمستوى عالى من النضج و الرقي تجعله يعي تمام الوعي بما له وما عليه ، و هو في ذهنه و قرارة نفسه يعرف أنه يمثل أعرق مدينة مغربية وعاصمة العلم والحضارة و بالتالي إلزامي عليه أن يعكس هذه الصورة الحضارية لفاس في تصرفاته و أفعاله”.
مسيرة يوم غد هي من أجل الدفاع عن النادي لا غير ، فمن همه أشياء أخرى فهو غير معني بالحضور ولا يشرفنا أن يكون مندسا وسطنا .
وأشار الفصيل إلى أن مسيرة اليوم يجب ألا تشوبها شائبة سننطلق بسلام ونختمها بسلام و أي مناوشة أو تصرف سلبي وصبياني أو خروج عن المضمون من أي كان سيلقى أعضاء المجموعة له بالمرصاد .

ودعت “الفطال تيغرز” الجماهير المصاوية إلى الإبتعاد قدر الإمكان عن عدسات الهواتف و الصحافة الصفراء و التصريحات العشوائية الغير المسؤولة و التركيز على سياق المسيرة .

وأكد الفصيل في بلاغه على النظام و الإنتظام و الإصغاء بإمعان و احترام تام لتعليمات أعضاء المجموعة، خلال المسيرة التي قال إنها ستكون شاقة نوعا ما لطول المسافة و الجو الحار جدا لذا وجب أخذ كامل الإحتياطات اللازمة و مضاعفة الجهود و الصبر و طول النفس حتى الوصول للمركب الرياضي و الدخول بشكل جماعي.

كما طالب بالإبتعاد عن الكلام النابي و أي تصرف من شأنه أن يخدش صورة المجموعة وجمهور الماص الوفي .

كما وجه الفصيل رسالة للاعبين مفادها أن لقاء اليوم رغم شكليته بالنسبة للفريق إلا أنه يجب أن يلعب كنهائي من أجل تاريخ الماص وشرفه و سمعته النزيهة عبر التاريخ ، لا مجال للتهاون أو التخاذل فيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى