جهوي

مجلس جماعة بولمان يعلن عن المصادقة على التصميم النهائي لبناء مستشفي القرب

بالتزامن مع استمرار جمع التوقيعات لصالح العريضة التي أطلقتها فعاليات مدنية وحقوقية بإقليم بولمان من أجل بناء مستشفى القرب بالمدينة ، (بالتزامن) مع ذلك أعلن مجلس جماعة بولمان عن المصادقة على التصميم النهائي لمستشفى القرب.

وفي تدوينة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قال مجلس جماعة بولمان، أنه وتماشيا مع المقتضيات الدستورية في الحق في الوصول إلى المعلومة، أنه يزف للرأي العام البولماني و كذا ساكنة الجوار بالجماعات الترابية المجاورة بكل من دائرتي إيموزار مرموشة و بولمان خبر مفاده أن اللجنة الاقليمية المختصة بدراسة تصاميم البناء قد عقدت اجتماعا يوم الخميس 2 فبراير 2023 بمقر العمالة. وتم من خلاله المصادقة على التصميم النهائي لبناء مستشفي القرب.

وحسب ذات المنشور فإن هذه الخطوة تندرج ضمن مراحل المشروع ما قبل الأخيرة، لفسح المجال للمرور مباشرة إلى المرحلة الأخيرة التي ستفتح على غرارها طلبات العروض من طرف:صندوق الإيداع و التدبير:”CDG” وفرعيتها: “MED.Z”.لتحل في الاخير مرحلة الشروع في البناء.

واعتبر المجلس أن هذا الخبر بمثابة بشرى لساكنة إقليم بولمان قاطبة و خصوصا ساكنة دائرة بولمان و دائرة إيموزار مرموشة حتى تطمئن قلوبها بهذا الخبر الذي يصب في تنمية القطاع الصحي و تسهيل الولوج إلى الخدمات الصحية و تجويدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى