غير مصنفة

ثلاث تنسيقيات تعليمية بإقليم مولاي يعقوب تعلن عدم تسليم نقط المراقبة المستمرة

عبرت كل من التنسيقية الوطنية وأطر الدعم المفروض عليهم التعاقد و تنسيقية المقصيين من خارج السلم و تنسيقية الزنزانة 10 بإقليم مولاي يعقوب، عن استنكارها لسياسة الآذان الصماء التي ينهجها المسؤولين اتجاه ملفاتهم المطلبية.

وقالت التنسيقيات الثلاثة أنه وأمام استمرار سياسة الآذان الصماء وغياب الجدية والحزم عند مسؤولي قطاع التعليم وغياب اي حلول جذرية لكل مشاكل القطاع، فقد تقرر توحيد الصفوف للقيام بعدة اشكال نضالية ، وذلك لتحصين مكتسبات ومطالب وحقوق الشغيلة التعليمية .

وأدانت التنسيقيات ما وصفتها بحملة التهديدات والإستفسارات غير القانونية التي يتلقاها الأساتذة لمنعهم من المضي في خطواتهم التصعيدية بعدم تسليم نقط المراقبة المستمرة ومقاكعة مسار وكل العمليات المرتبطة به.

وأكدت التنسيقيات الثلاث استعدادها لخوض معاركها النضالية التصعيدية في حالة المساس بأي حق من حقوق الأساتذة والاطر التعليمية ، كما دعت الأساتذة لمواصلة الصمود ومقاطعة تسليم نقط المراقبة المستمرة و وكل ما يتعلق بمنظومة مسار ، كما دعت كل الإطارات النقابية إقليميا وجهويا ووطنيا لدعم نضالات الشغيلة التعليمية بكل فئاتها في البرنامج النضالي المسطر من طرف مجالسها الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى