رياضة

برهان مصالحة الجماهير..الماص تستقبل أولمبيك آسفي غدا الثلاثاء

امتحان صعب ذلك الذي ينتظر فريق المغرب الرياضي الفاسي، يوم غد الثلاثاء حين يستقبل فريق أولمبيك آسفي ضمن الجولة 17 من الدوري الاحترافي إنوي.

ويراهن أبناء المدرب عزيز بنعسكر على مواجهة القرش المسفيوي، من أجل مصالحة الجماهير الفاسية الغاضبة بعد النتائج السلبية الأخيرة في الدوري الاحترافي، ومغادرة منافسات كأس العرش مبكرا على يد اتحاد طنجة .

وسيكون على النمور الصفر تجاوز فريق أولمبيك آسفي العنيد والذي يقدم مستويات كبيرة في البطولة الاحترافية هذا الموسم، مكنته من احتلال المركز الرابع في سبورة الترتيب ب 27 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و 6 تعادلات و 3 هزائم.

ويمني عزيز بنعسكر النفس بتحقيق فوزه الأول رفقة فريق المغرب الرياضي الفاسي على أرضية ملعب الحاج بنزاكور يوم غد الثلاثاء، بعدما كان قد أخفق في ظهوره الأول رفق نمور حين انهزم أمام اتحاد طنجة بهدفين مقابل لا شيء في منافسات كأس العرش.

جدير بالذكر أن فريق المغرب الفاسي لم يدق طعم الانتصار منذ الجولة 12 حين انتصر على ضيفه  شباب المحمدية بهدف مقابل لا شيء، ويحتل الفريق الرتبة التاسعة في جدول الترتيب بـ 22 نقطة جمعها من 5 انتصارات و 7 تعادلات، فيها انهزم الفريق في 4 مناسبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى