جهوي

بالإجماع .. إدريس أبلهاض ينتخب كاتبا إقليميا للاتحاد العام للشغالين بفاس للولاية الثانية على التوالي

مكتب فاس : خبايا نيوز

انتخب بالإجماع عشية يومه الجمعة، بإحدى فنادق المصنفة بالعاصمة العلمية، ادريس أبلهاض كاتبا إقليميا لاتحاد العام للشغالين لفاس، للولاية الثانية على التوالي، مع منحه الصلاحية الكاملة لتشكيل المكتب المسير للفرع الإقليمي الجديد للنقابة .


وبحضور أزيد من 400 مؤتمرة ومؤتمر، افتتحت رئيسة اللجنة التحضيرية حليمة الزومي أشغال المؤتمر الإقليمي للاتحاد العام للشغالين، وذلك بحضور كل من عبد السلام اللبار عضو اللجنة التفيذية للنقابة والمستشار البرلماني، ومصطفى مكروم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، ومدير المقر المركزي.


وعرف المؤتمر الاقليمي اجماعا بين المؤسسات الممثلة بالنقابة والفروع المنتمية للاحاد العام للشغالين على شخص الكاتب الاقليمي المنتخب مجددا ادريس أبلهاض، فيما تناول مصطفى مكروم الكلمة ليتحدث عن نتائج اللقاء الذي جمع بين ممثلي الاتحاد ورئيس الحكومة، معبرا عن ارتياح النقابة من هذا الاجتماع، فيما نوه عبد السلام اللبار بنتائج حزب الاستقلال بفاس مؤكدا أن دور الاتحاد العام للشغالين كان كبيرا على حد تعبيره.


وفي كلمته عقب انتخابه مجددا على رأس الاتحاد العام للشغالين بفاس، أكد إدريس أبلهاض انه فخور بنضاله رفقة المجموعة لمدة 5 سنوات، وهو الآن مستعد للخمس السنوات القادمة، وأنه يتطلع للمزيد من المكتسبات دفاعا عن حقوق الشغيلة في مختلف القطاعات المنتمية للإتحاد العام للشغالين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى