غير مصنفة

الحاجب..سفاح بودربة في قبضة الدرك الملكي

Khabayanews.ma

أكدت العديد من المصادر المتطابقة، أن فرقة من الدرك المتنقل تابعة لسرية الحاجب، تمكنت يوم امس الجمعة 31 دجنبر المنصرم، من توقيف المشتبه في اقترافه لجريمة قتل وصفت ب”البشعة”، والمتمثلة في قتل شابين بطريقة وحشية نهاية الاسبوع الماضي.

واوضحت ذات المصادر، أن توقيف المشتبه فيه، جاء بعد  مطاردة هوليودية فوق أسطح حي المكسيك بمنطقة سيدي بوزكري، وذلك بعد مهاجمته لمنزل صهره، حيث كان يخطط لارتكاب جريمة أخرى، على حد تعبير نفس المصادر.

هذا وجرى تحديد هوية المشتبه فيه في ارتكاب الجريمة المزدوجة في حق شابين كانا يعملان جباسين داخل ورشة بناء مركز اجتماعي بمنطقة بودربالة، وهو الأمر الذي دفع بمصالح الدرك الملكي الى استنفار كافة فرقها لملاحقته ووضع جميع الاماكن التي من المفترض أن يتردد عليها تحت مراقبة شديدة، الشيء الذي مكن من اعتقاله رغم أنه أبدى مقاومة شرسة لحظة توقيفه.

واستطردت المصادر المشار إليها أعلاه، أن عناصر الدرك الملكي، قامت بنقل الموقوف(27 سنة) صوب مقر الدرك الملكي بالحاجب لاستكمال التحقيق معه، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مما خلف ارتياحا في نفوس أسر ضحاياه والساكنة التي نوهت  بالعمل البطولي لعناصر الدرك الملكي، الذي جنب مدينة مكناس جريمة أخرى.
 Khabayanews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى