رياضة

الشروق الرياضي الفاسي أول المتأهلين إلى مباريات السد، المؤدية للصعود إلى القسم الثاني هواة

تأهل بشكل رسمي فريق الشروق الرياضي الفاسي إلى مباريات السد، المؤدية للصعود إلى القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي وذلك، وذلك قبل جولتين من انتهاء الموسم.

 

وجاء تأهل الشروق الرياضي الفاسي، الذي يقوده الإطار الشاب محمد أمين النصيري، بعد فوزه على نظيره اتحاد واد أمليل بنتيجة أربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما بملاعب السعديين نهاية الأسبوع الماضي.

 

الشروق الرياضي الفاسي، الذي بصم على موسم كبير حقق خلاله نتائج متميزة، أصبح أول المتأهلين لمباريات السد المؤدية إلى الصعود للقسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي بعدما تصدر مجموعته السادسة برصيد 32 نقطة.

 

وقدمت كتيبة الشروق الرياضي الفاسي خلال هذا الموسم مستويات كبيرة، مكنتها من تصدر مجموعتها ب 32 نقطة جمعتها من 10 انتصارات وتعادلين، كما قدم الفريق مجموعة من المواهب الشابة التي ستقول كلمتها مستقبلا، وأخرى أعادها للواجهة كما هو الحال مع هداف الفريق عثمان المسيح الملقب (بالحسيمة) والذي تصدر قائمة الهدافين ب 18 هدفا.

 

 

وحول هذا الإنجاز، قال رئيس الفريق خالد محتاج، إنه جاء بعد تظافر مجهودات كل مكونات الفريق إدارة تقنية ولاعبين ومحبين، مشددا على أن التأهل لم يأتي صدفة بل نتيجة عمل وتخطيط طيلة الموسم وحتى قبل انطلاقه.

 

ودعا محتاج في تصريح مقتضب ل”خبايا نيوز” فعاليات منطقة المرينيين من منتخبين وسلطات محلية، لدعم الفريق والالتفاف حوله من أجل تحقيق طموح الصعود للقسم الثاني هواة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى