غير مصنفة

مرابد المدينة العتيقة..جماعة فاس تفتح باب الاشتراك في وجه الساكنة والتجار والحرفيين

أعلنت جماعة فاس، عن فتح التسجيل قصد تقديم الطلبات للحصول على بطاقات الاشتراك للولوج إلى المراكن المتواجدة بالمدينة العتيقة بفاس.

 

وستبدأ فترة التسجيل حسب إعلان لجماعة فاس ابتداء من يوم 29 ماي إلى 09 يونيو 2024، حيث يتعين على من يهمهم الأمر تقديم الوثائق المخصصة لكل فئة على حدة.

 

وحسب إعلان جماعة فاس، فإن البطاقة الاشتراكية تتيح للفئات المستفيدة الدخول إلى جميع مراكن السيارات باستثناء مركن سيارات باب بوجلود، وحٌددت رسوم بطاقة الاشتراك في 50 درهما شاملة جميع الضرائب، تدفع مرة واحدة فقط إلا في حالة فقدانها

 

وقسمت الجماعة في إعلانها الفئة المستهدفة إلى ثلاث فئات هي فئة فئة الصناع التقليديين:، فئة التجار ، وفئة سكان المدينة العتيقة.

 

وحددت الجماعة عدد من الوثائق التي على كل فئة الإدلاء بها، فبالنسبة لفئة الصناع التقليديين عليهم الإدلاء بشهادة القيد بالسجل الوطني للصناع التقليديين تحمل تأشيرة وخاتم لغرفة المعنية. شهادة تثبت قيد المعني بالأمر بالسجل التجاري أو رقم التسجيل بالضريبة المهنية.، الإدلاء بشهادة تبين وضعيته الإدارية والمالية السليمة تجاه المصالح المختصة، فيما يتعلق بالمحل موضوع النشاط المهني، توقديم الورقة الرمادية للسيارة في اسم الصانع التقليدي.

 

أما فيما يخص فئة التجار ، فعليهم الإدلاء بشهادة مزاولة مهنة تاجر صادرة عن غرفة الصناعة والتجارة والخدمات. الإدلاء بشهادة تبين وضعيته الإدارية والمالية السليمة تجاه المصالح المختصة، فيما يتعلق بالمحل موضوع النشاط التجاري.، تقديم الورقة الرمادية للسيارة في اسم التاجر. وتقديم الطلبات بالموقع الرسمي لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بفاس، بعد سحب

 

الفئة الثالثة وهم ساكنة المدينة العتيقة فعليهم الإدلاء، حسب إعلان جماعة فاس بشهادة السكنى مسلمة من طرف السلطة الإدارية المحلية تثبت الإقامة الفعلية بالمدينة العتيقة.، توقديم الورقة الرمادية للسيارة في اسم الساكن المعني.

 

:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى