جهوي

“خبايا نيوز” تنشر لائحة القضاة الملتحقين والمغادرين لمحاكم فاس

كشف المجلس الأعلى للسلطة القضائية، اليوم الثلاثاء، لائحة الملحقين القضائيين المنتمين للفوج السادس والأربعين (46) في السلك القضائي.

 

وفي ذات السياق أعلن المجلس عن حركة انتقالية في صفوف القضاة، وذلك بناء على النظام الداخلي مؤكدا أن هذه التنقيلات جاءت بعد اطلاع المجلس في اجتماعاته المنعقدة برسم هذه الدورة على طلبات الانتقال المقدمة من طرف القضاة،.

 

وهمت هذه الحركة الانتقالية المعلن عنها من طرف المجلس الأعلى للسلطة القضائية محاكم فاس، حيث التحق بمحكمة الاستئناف كل من محمد العبد اللاوي قادما من محكمة الاستئناف الناظور، كما التحق باستئنافية فاس كمستشار فؤاد زيان الذي كان يشغل نفس المنصب باستئنافية الناظور، ومن استئنافية مكناس التحق عبد الرزاق صابور باستئنافية فاس في منصب مستشار، فيما غادر المستشار باستئنافية فاس علي الغزواني منصبه، ليلتحق باستئنافية القنيطرة في نفس المنصب.

 

وعلى مستوى المحكمة الابتدائية بفاس، فقد التحق بهذه المحكمة القاضي يوسف بمو قادما من المحكمة الابتدائية بجرسيف،، كما التحق بذات المحكمة عبد الملك لبياض الذي كان يشغل منصب قاضي بالمحكمة الابتدائية بوزان مع الإقامة بمركز تروال،، ومن وزان أيضا قدم قدم إلى ابتدائية فاس القاضي بالمحكمة الابتدائية محمد الأعرج، كما التحق بابتدائية فاس أحمد يعقوبي قادما من ابتدائية تاونات التي كان يشغل بها منصب قاضي مقيم بقرية با محمد، وغادر هذه المحكمة القاضي عز الدين الحيار الذي التحق باستئنافية تازة كمستشار، كما غادرها القاضي إسماعيل علوي فضيلي حيث التحق باستئنافية الراشيدية كمستشار.

 

الحركة الانتقالية شملت أيضا المحكمة التجارية بالعاصمة العلمية التي التحق بها محمد عكيري قادما لها من المحكمة التجارية بطنجة، فيما تم تعيين القاضية بذات المحكمة فدوى العوني كنائبة للوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف التجارية بفاس.

 

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى