غير مصنفة

أوجار: المملكة المغربية تواجه المناورات التخريبية للجزائر على الحدود الشرقية بإنشاء مشاريع تنموية

قال محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الجهوي للحزب بالجهة الشرقية ، إن ” المنتخبين التجمعيين يساندون الحزب ويبعثون رسالة سياسية للحكومة عبر التعبئة الجماعية.

أوجار في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين في محطته السادسة المنظم في الناظور، اليوم السبت، قال إن ” حزب الأحرار يواجه كل المنوارات والدسائس التي تقوم بها الجزائر على الحدود الشرقية وما تقوم به من محاولات التخريب عبر مجموعة من المناورات”،

وأضاف أوجار موضحا: “نحن في الشريط حدودي ندرك أن أحسن جواب على مناورات الاعداء هو مزيد من التوافق والتلاحم وراء الملك محمد السادس”.

وطالب أوجار رئيس الحزب عزيز أخنوش، أن “يرفع لجلالة الملك محمد السادس قائد البلاد بأن أعضاء الحزب بالجهة الشرقية واعون بكل المناورات التخريبية من طرف الجزائر”.

وأكد المنسق الجهوي لحزب الحمامة بالجهة الشرقية أن ” محاولات التخريب لن تزيد إلا من منسوب الوطنية بين منتخبي الحزب وابناء الجهة، ونحن صامدون للدفاع عن المملكة بهذه المناطق الحدودية”.

وشدد أوجار على أن “منتخبي الحزب أوفياء لقيادة الحزب وللمغرب ويتمسكون بنظافة اليد وللاستقامة والنزاهة، وهم يمثلون الحزب باستحضار أخلاق رئيس الحزب عزيز أخنوش من خلال ممارسة سياسية جدية رغم الاكراهات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى