جهوي

خلاف حول فتاة بين مراهقين ينتهي بجريمة قتل بفاس

شهد حي الأمل باب السيفر التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة المرينيين بفاس ، في ساعة متأخرة من يوم أمس الأحد ، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مراهق في مقتبل العمر، بعدما وجّه إليه غريمه طعنات بالسلاح الأبيض تاركا إياه غارقا في دمائه.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها جريدة “خبايا نيوز” فإن الجاني والضحية، اللذين كانت تربطهما علاقة صداقة، دخلا في ملاسنات وخلاف بسبب فتاة، قبل أن يتطور النزاع إلى شجار استل على إثره الجاني البالغ من العمر 19 سنة سكينا ووجّه طعنات تلى مستوى الظهر وأخرى في الصدر ، ومناطق أخرى من جسد الضحية البالغ من العمر 17 سنة، قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة.

ووفق مصادر الجريدة ، فإنه جرى نقل الضحية متشبثا بالحياة نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس من طرف أصدقائه على متن سيارة أجرة؛ غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى المستشفى ذاتها، حيث جرى إيداع جثته بمستودع الجثامين البلدي.

وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين من إلقاء القبض على المشتبه، ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة في انتظار عرضه على القضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى