جهوي

مساخط الوالدين”..ثلاثيني يجهز على والدته وعشريني يعنفها باستعمال عصا “كراطة” بإقليم صفرو

سجل إقليم صفرو صباح اليوم الجمتة جريمتين ضد الأصول، الأولى بجماتة البهاليل راحت ضحيتها سيدة على يد نجلها، والثانية بجماعة رباط الخير حيث عرض عشريني والدته للضرب والجرح باستعمال عصا “كراطة”.

واستفاقت ساكنة حي أغزديس بجماعة البهاليل صباح اليوم الجمعة على وقعة جريمة بشعة راحت ضيتحا سيدة مسن على يد ابنها الثلاثيني

وحسب ما أفادت به مصادر محلية لجريدة “خبايا نيوز” فإن الشاب الثلاثيني الذي كان يقطن برفقة والدته بأحد المنازل بجماعة البهاليل أقدم على ذبحها من الوريد إلى الوريد ، قبل أن يقدم على رمي نفسه من أعلى سطح المنزل.

ووفق ذات المصادر فإن الشاب الذي كان يبدو عليه علامات الاضطراب النفسي معروف وسط ساكنة الحي الذي التحق به مؤخرا رفقة والدته، بطباعه الغريبة وعزلته وعدم نسج علاقات اجتماعية.

وقد تم نقل جثة الأم إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بصفرو، فيما نقل الجاني بدوره لنفس المستشفى في حالة حرجة، قبل أن يتم توجيهه إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

وعلى مستوى جماتة رباط الخير ، أقدم شاب يبلغ من العمر 22 ربيعا على تعنيف والدته ملحقا بها جروح متفاوتة الخطورة نقلت على إثرها صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو.

وقالت مصادر الجريدة، إن الشاب العشريني استعمل عصا “كراطة” في تعنيف والدته، وقد جرى توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي بمركز رباط الخير.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى