جهوي

اتهامات “بالبلطجة” تلاحق لخصم ومقرب منه حملة افتراء وتصفية حسابات

يواصل رئيس جماعة إيموزار كندر البطل العالمي في الرياضات القتالية مصطفى لخصم إثارة الجدل، بعدما تصدر عناوين الأخبار نهاية الأسبوع الذي نودعه، على خلفية اتهامه من طرف صاحب مقهى بالاعتداء عليه خلال حملة لتحرير الملك العمومي.

واتهم صاحب مقهى شهير بمدينة إيموزار كندر، بتعنيفه خلال عملية لتحرير الملك العمومي، مؤكدا أن لخصم مارس شططا في السلطة عليه، حيث عمد إلى حجز عدد من كراسي وطاولات المقهى دون سند قانوني على حد تعبيره.

وأضاف صاحب مقهى “تيتانيك” ، أن رئيس جماعة إيموزار كندر، ظل لمدة طويلة يضايقه، وهو ما دفعه لتقديم شكاية في مواجهته لوكيل الملك بابتدائية صفرو بتاريخ 8 يوليو الماضي، يتهم فيها لخصم بالابتزاز، من خلال تهديده المستمر له بإلغاء رخصة استغلال الملك العام، قبل أن يتفاجأ يوم أمس بالخصم يقود مجموعة من الأعوان العرضين ويقوم بالاستيلاء على كراسي وطاولات المقهى.

 

اتهامات رد عليها مقرب من لخصم، الذي أكد في تصريح ل “خبايا نيوز” أن المقهى موضوع عملية تحرير الملك العام، تجاوز جميع الخطوط في استغلاله للملك العام، بعدما احتل كامل الرصيف.

 

وأضاف المتحدث ذاته أن لخصم وبصفته رئيسا للجماعة فإن القانون يعطيه صفة رئيس الشرطة الإدارية وبالتالي فإنه يخول له القيام ببعض المهام المنوطة بالشرطة الإدارية دون حضور رجال السلطة أو أعوانها.

ونفى مصدر الجريدة، أن يكون لخصم قد اعتدى على صاحب المقهى، مؤكدا أن هذا الأخير هو من بادر لمنع اللجنة من القيام بعملها، وهناك مقاطع فيديو توثق لذلك، وتظهر أن سقوطه على الأرض كان “تمثيليا” فقط.

وأضاف ذات المصدر أن لخصم يتعرض لهجمة شرسة من طرف بعض رجال السلطة وأعوانهم بإيموزار، مشيرا إلى أن أصحاب بعض المطاعم والمقاهي يستفيدون من تقاعس السلطة عن القيام بمهامها في تحرير الملك العمومي رغم المراسلات المتكررة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى