جهوي

حزب “الأحرار” يفوز بانتخابات جماعية جزئية بإقليم تاونات

نجح حزب التجمع الوطني للأحرار، في الفوز بالانتخابات الجزئية الجماعية التي جرت أمس الاثنين 3 يونيو ، بجماعة بوعادل بإقليم تاونات وذلك على غرار فوزه بآخر انتخابات جزئية برلمانية بدائرة فاس الجنوبية.

وتمكن مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار من الفوز بصفة ممثل للدائرة رقم 12، بمجلس جماعة بوعادل بإقليم تاونات حيث حصل مرشح الأحرار على 100 صوت من الأصوات المعبرة عنها البالغة 110.

وبهذا الفوز يكرس حزب الحمامة تواجد القوي بإقليم تاونات، الذي يعتبر من القلاح الحصينة لحزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى جهة فاس مكناس.

وفي تعليق له على فوز مرشح الأحرار بهذه الانتخابات، قال محمد السلاسي المنسق الإقليمي للحزب بتاونات، إن ” تبوء الحزب للانتخابات الجزئية كان دائما يعكس نجاح الحزب بقيادة الأخ الرئيس عزيز أخنوش في قيادة الحكومة الناجحة و في انعكاس نتائجها على المواطنين، بعدما أفلح الأخ الرئيس عزيز أخنوش في تنزيل الدولة الاجتماعية كما أرادها صاحب الجلالة نصره الله”.

وأضاف السلاسي:”هذه النتيجة الإيجابية هي أيضا ثمرة الجهود الكبيرة التي يبدلها المنسق الجهوي للحزب الأخ محمد شوكي في الحفاظ على ريادة الحزب جهويا وفي تعزيز جاذبيته عند المواطنين باختياره بذكاء لمرشحين أكفاء لتعزيز المسار التنموي للجماعات الترابية الذي أطلقه الأخ الرئيس عزيز أخنوش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى