غير مصنفة

يتابع فيه حامي الدين..جنايات فاس تقترب من حسم ملف مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد

خبايا نيوز

تعود قضية القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العلي حامي الدين، إلى الواجهة يوم غد الثلاثاء 20 شتنبر للواجهة، حيث يرتقب أن تشهد غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس ، الجلس ال 14 من مسلسل محاكمة حامي الدين المتابع على خلفية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد.

وينتظر أن تعرف جلسة الغد استماع هيئة الحكم في القضية برئاسة القاضي محمد اللحيا ، لمرافعات هيئة دفاع حامي الدين ودفاع عائلة آيت الجيد، وكذا النيابة العامة.، وذلك بعدما كانت قد استنطقت في الجلسة السابقة عبد العلي حامي الدين ، واستمعت للشاهد الوحيد في القضية الخمار الحديوي.

وكانت الجلسة السابقة قد عرفت أحداثا مثيرة، حيث رفض حامي الدين جملة وتفصيلا التهم الموجهة له، مؤكدا أنه كان ضحية في تلك الأحداث، بينما أكد الشاهد الخمار الحديوي أن حامي الدين متورط في الأحداث وساهم في قتل بنعيسى آيت الجيد.

ويتابع عبد العلي حامي الدين بجناية ”المساهمة في القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد” في حق الطالب اليساري محمد آيت الجيد، وذالك على خلفية الأحداث الدامية التي عاشها الموقع الجامعي لظهر المهراز بفاس نهاية شهر فبراير 1993 بين فصيل الطلبة الإسلاميين وطلبة فصائل القاعديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى