غير مصنفة

وهبي يؤكد أن الأغلبية الحكومية تحقق النجاحات في مواجهة الأزمات

خبايا نيوز

أفاد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، السبت بطنجة، أن الحزب على وعي بحجم التحديات التنموية والاقتصادية والاجتماعية الكبرى، وبحجم المسؤولية الملقاة على عاتق الحزب إلى جانب الحلفاء في الأغلبية الحكومية.

وأشار وهبي، في كلمته خلال المؤتمر الجهوي الرابع بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، “نحن في حزب الأصالة والمعاصرة نعي جيدا حجم التحديات التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها بلادنا، وتدفعنا إلى بذل مجهود أكبر من أي وقت مضى، وتعبئة كافة إمكاناتنا وكفاءاتنا، لنكون في حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا إلى جانب حلفائنا في الأغلبية الحكومية”.

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بأنه “لذلك سيظل حزبنا يتحلى بمسؤولية كبيرة وبالتزام أخلاقي وسياسي عاليين لمجابهة هذه التحديات”، مشددا على أننا “حزب مسؤول، واضح الخطاب، صادق العهد، ملتزم بشكل تضامني في تدبير الشأن العام، ولن يتهرب من مسؤوليته في يوم من الأيام، كما لن يكون مزدوج الخطاب”.

و رد وهبي على بعض الانتقادات التي توجه لهذه الهيئة السياسية بسبب “حضورها المتميز” في الساحة السياسية، تعهد وهبي بأن يواصل حزب الأصالة والمعاصرة “الوضوح التام مع شركائه ومع المواطنين (…) ، وبمواصلة التزامه داخل الحكومة بكامل المسؤولية”.


و أضاف وهبي إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة “ملتزم بقوة داخل الأغلبية الحكومية التي تشتغل بمهنية واحترافية عالية وتحقق نجاحات كبيرة في مجابهة الأزمات، في صمت وهدوء بعيدا عن بيع الوهم والشعبوية للشعب المغربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى