جهويغير مصنفة

وضع ثلاث نساء رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي بصفرو بعد سرقة العديد من المحلات التجارية.

مكتب صفرو : محمد بوهندية

تمكنت العناصر الأمنية بصفرو من توقيف ثلاث نساء ينحدرن من مدينة فاس، إرتكبن عدة سرقات بالعديد من المحلات التجارية بمختلف أحياء مدينة صفرو .

و كان هؤلاء النسوة يدخلن للمحلات التجارية المختصة في بيع الملابس النسائية و الأواني المنزلية و يقمن بتنفيذ سرقتهن بطريقة إحترافية، حيث يرتدين جلاليب و يضعن كمامات طبية على وجوههن لإخفاء ملامحهن من الكاميرات الموضوعة داخل المحلات التي طالتها عمليات السرقة، حيث تقوم إحداهن بإلهاء صاحبة أو صاحب المحل بالأسئلة على ثمن بعض المنتوجات، و أخريات يقمن بسرقة الملابس أو الآواني و يخفهن تحت ملابسهن ثم يخرجن من المحلات.

هؤلاء النسوة كن يستهدفن المحلات التجارية التي تبيع الملابس أو الآواني المنزلية الباهضة الثمن فينفدن عملياتهن بطريقة إحترافية دون أن يفطن بهن صاحب أو صاحبة المحل.

هذا و قد تم إعتقال هؤلاء النساء بعد الشكايات التي قدمها أصحاب المحلات التجارية الذين تعرضوا للسرقة على يد هؤلاء النساء الثلاثة، حيث تم تحديد هويتهن من طرف رجال الأمن بعد الإعتماد على تسجيلات الكاميرات المتواجدة في المحلات التي تعرضت للسرقة ، و بعد مواجهتهن مع أصحاب المحلات تم التعرف عليهن بسرعة .

هذا و قد تم وضع النساء الثلاثة رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي بصفرو عشية اليوم الأحد 16 يناير الجاري ، قصد إكمال البحث و تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها الآخيرة في حقهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى