جهوي

وزارة التعليم تكذب صور وجبة الفطور الرمضاني الهزيل بداخلية أنوال بطهر السوق

في أول تعليق رسمي لها على فضيحة الفطور الرمضاني الهزيل الذي قدم في اليوم الأول من رمضان لنزلاء القسم الداخلي التابع للثانوية الإعدادية أنوال بجماعة طهر السوق،، قالت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات، إنها تابعت ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت المديرية في بيان حقيقة، وصل “خبايا نيوز” نسخة منه الصور المتداولة لا تعكس الحقيقة بخصوص وجبة الإفطار ليوم الخميس الخاصة بتلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية أنوال الإعدادية بطهر السوق.

وأضافت المديرية، في بلاغ، أنها تفاعلت بجدية كبيرة مع الصور التي نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث باشرت إدارة المؤسسة، فضلا عن لجنة إقليمية، إذ تأكد أن إحدى الصور تم التقاطها من طرف تلميذة مقيمة بالقسم الداخلي وهي تحتوي على بعض المواد المقدمة في وجبة الإفطار قبل إتمام توزيع باقي مكونات الوجبة، كما أن التلميذة عادت لنشر تدوينة أخرى بعد ساعة للتوضيح.

وأشارت المديرية إلى أن الصورة الاخرى المتداولة لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة بحكم أن الأواني الموجودة في الصورة لا علاقة لها بالأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى