غير مصنفة

منتخبو الأحرار يشرعون في عقد لقاءات مع الساكنة دعما للعجلي

شرع عدد من المنتخبين الذين نجحوا في انتخابات الثامن من شتنبر باسم حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة فاس ، في عقد لقاءات واجتماعات موسعة داخل عدد من الأحياء بالدائرة الانتخابية فاس الجنوبية دعما لمرشح الحزب في الانتخابات الجزئية المزمع انعقادها يوم 23 أبريل الجاري.

وفي هذا الإطار نظم كل من عبد السلام البقالي عمدة مدينة فاس، ورضا عسال رئيس مقاطعة جنان الورد لقاء موسعا مع عدد من المواطنين والمتعاطفين بمقاطعة جنان الورد وذلك دعما خالد العجلي مرشح الحزب.

وحسب مصدر حضر اللقاء فإن كلا من العمدة البقالي ورئيس مقاطعة جنان الورد رضا عسل دعيا إلى التعبئة لصالح مرشح الحزب، خالد العجلي والتواصل مع المواطنين بشكل مباشر، وحثهم على المشاركة والتصويت.

ووفق ذات المصدر فإن حزب التجمع الوطني للأحرار اختار سياسة تواصلية خلال هذه الحملة الانتخابية ترتكز على التواصل والإنصات والتعريف بالإصلاحات الكبرى التي قام ويقوم بها الحزب منذ ترؤسه للحكومة.

وأضاف المتحدث ذاته أن الحملة الانتخابية الحالية هي فرصة للتواصل مع المواطن وتعريفه على الأوراش الكبرى التي فتحت بالمغرب، مشددا على أن التصويت لصالح مرشح الحزب في هذه الانتخابات سيكون بمثابة تفويض لتبني إصلاحات أخرى سيكون لها الأثر الإيجابي على حياة الأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى