غير مصنفة

مصادر أكدت وجوده خارج المغرب..أين اختفى حميد شباط هل هو في عطلة أم غادر المغرب هاربا ؟؟

خبايا نيوز

عاد العمدة الأسبق لمدينة فاس والأمين العام السابق لحزب الاستقلال، حميد شباط ليخلق الحدث داخل الوسط السياسي والحزبي بالعاصمة العلمية، فلا صوت يعلو داخل الصالونات المغلقة ولقاءات الحزبيين والسياسيين عن موضوع غياب شباط واختفائه خلال الفترة الأخيرة.

فالعمدة الأسبق لمدينة فاس ، وأحد أكثر الشخصيات تأثيرا في الحقل السياسي بالمدينة، اختفى فجأة، ولم يحضر للدورة العادية لمجلس مقاطعة زواغة التي عقدت يوم أمس الاثنين، كما غاب عن الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة فاس التي عقدت اليوم، رغم أهميتهما .

الغياب المفاجيء لحميد شبط رفع منسوب الأسئلة وسط الشارع الفاسي، خاصة مع انتشار أخبار تفيذ أن الأمين العام السابق لحزب الاستقال، غادر مرة أخرى إلى تركيا في إقامة مطولة، على غرار ما قام به بعد هزيمته في انتخابات 2016 .

الاختفاء المفاجيء للعمدة الأسبق للحاضرة الإدريسية ساهم أيضا في تناسل بعض الأخبار والإشاعات حول هروبه إلى تركيا، خوفا من بعض الملفات التي بدأت تتحرك في دهاليز محاكم فاس، كما أنها تأتي بعد أيام قليلة من الحكم الصادر في حق نوابه (ب.ر) و(ح.ش) والقاضي بالحجز عن ممتلكاتهما .

ويبقى السؤال مطروحا هل غادر فعلا حميد شباط المغرب عائدا إلى تركيا في رحلة ستكون طويلة أم أن هناك احتمال آخر لا يعرفه إلا العمدة السابق لعاصمة العلوم ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى