جهوي

مستشارة من أغلبية رئيس جماعة ارغيوة تنضم للمعارضة

خبايا نيوز

أعلنت المستشارة الجماعية بجماعة ارغيوة بإقليم تاونات شادية الزواين ، والتي تشغل أيضا منصب نائبة كاتبة المجلس (أعلنت) في بيان للرأي العام نشرته على وسائل التواصل الإجتماعي أنها و في ظل تجاوز كل مقومات التشارك في قضايا الشأن المحلي وعلى إثر الخروقات القانونية والقرارات الارتجالية والانفرادية التي يتخذها المكتب المسير لجماعة ارغيوة مع ما يترتب عنها من تراجعات على المستويات الإدارية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية فإنها تعلن للرأي العام المحلي مجموعة من الإختلالات الكبرى.

وافادت شادية الزاوين في معرض بيانها للرأي العام برغيوة عن إستياءها للغياب المتواصل للرئيس وانعدام تواصله وتحميله مسؤولية الوضع الذي تعيشه جماعة ارغيوة.

كما رفضت المستشارة العمل في غياب رؤية مستقبلية واضحة المعالم تتحقق معها مصلحة الجماعة والساكنة،
في ظل غياب منهجية حكيمة ومسؤولة في تدبير شأن الجماعة، وكذا انعدام أي مظهر من مظاهر التنمية على أرض الواقع منذ تسلم المكتب الحالي للمجلس مهام تدبير شؤون الجماعة.

وأضافت شادية الزاوين عن ضعف في التسيير الاداري للجماعة بتعقيد المساطير حيث يجد المواطن صعوبة كبيرة في انجاز وثائقه الادارية .

وأشارت المستشارة للتراجع على جميع الوعود المقدمة اثناء تشكيل المكتب المسير و اقصاء جميع الفرق المشكلة للمجلس من التشاركية .

و بناء على ماسبق و ايمانا منها بأن هذه المنهجية لا تتلاءم مع روح القانون التنظيمي 113-14 فقد اعلنت انظمامها لصف المعارضة خدمة للصالح العام كما أدانت كل أشكال الانفراد بالقرار و الأحادية و الإقصاء الممنهج لباقي الأعضاء و طالبت المستشارة المكتب المسير بالتفاعل مع مشاكل الموطنين و العمل على اخراج البرامج على ارض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى