جهوي

مستثمر بإيموزار يشتكي “تعسف” لخصم ويتهمه بإقحامه في صراعه مع السلطة

مرة أخرى يجد البطل العالمي في الرياضات القتالية ورئيس جماعة إيموزار كندر مصطفى لخصم في دائرة الجدل بعدما خرج مستثمر في قطاع المطاعم والمقاهي، ليوجه تهما بعرقلة الاستثمار في المدينة وابتزاز المستثمرين.

 

المستثمر المشتكي، قال، في تصريح ل “خبايا نيوز”، إنه إذا كانت الحكومة تطلق البرامج المشجعة للشباب على الاستثمار، والملك محمد السادس يوصي خيرا بالشباب ويؤكد على أهمية خلق الفرص للشباب، فإن رئيس جماعة إيموزار كندر يتفنن في عرقلة المشاريع الاستثمارية التي يطلقها الشباب، يضيف المستثمر ذاته في تصريحه ل”خبايا نيوز”.

 

وأورد المستثمر المتضرر، أنه قرر بناء مقهى حديث بمدينة إيموزار كندر حسب دراسة الجدوى سيشغل أكثر من 12 شخصا، وسلك جميع المساطر الإدارية اللازمة، وحصل على رخصة البناء موقعة من طرف لخصم نفسه، شهر نونبر الماضي، إلا أنه وبعد مرور ستة أشهر، احتاج لرخصة لإنهاء بعض للأشغال إلا أن لخصم رفض التوقيع عليها، رغم أن البناية تستوفي جميع الشروط.

 

واعتبر المتضرر أن عملية عرقلة استثماره تتم خارج المقتضيات القانونية، وبشكل انتقامي من طرف لخصم، حيث أصبح يوظف صراعه مع عامل إقليم صفرو لعرقلة مشروعه الاستثماري الذي كلفه ملايين سنتيمات على حد تعبيره.

 

وطالب المستثمر وزارة الداخلية، ومؤسسات الرقابة بفتح تحقيق في النازلة، ، مشددا على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية لوقف الشطط الذي تعرض له ورد الاعتبار إلى شخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى