دولي

مرعب.. لأنه لم يعد أموالها انتقمت منه بطريقة غريبة

خبايا نيوز

لكل طريقته في القصاص من غريمه، لكن ما قامت به زوجة في حق زوجها بمنطقة المطرية بالقاهرة غريب جدا، ويكاد يكون عجيبا، لاسيما وأنها اعترفت بجرمها مبررة ذلك أنها عاقبته على سرقتها وهذا كان جزاؤه.

وفي تفاصيل الواقعة، توصلت شرطة المطرية بإشعار حول وصول شخص مصاب بإصابات بليغة على إثر اعتداء خطير على مستوى المناطق الحساسة، وعلى هذا الأساس انطلقت إجراءات البحث لتحديد مكان الجانية، التي تبين أنها فرت إلى منزل شقيقتها للاختباء بمنطقة الوراق بالجيزة.

وما يزيد غرابة فعل الزوجة الثلاثينية بعد توقيفها، اعترافاتها المثيرة، حول جريمتها التي لم تتردد في سرد تفاصيلها للشرطة، حيث أقرت أنها أقدمت على قطع أعضاء حساسة من جسد زوجها، وتبين من أقوالها أنها أعطت الضحية نصيبها من ميرات عائلتها آملة أن يشتوي منزلا ويسجله باسمها، لكنه أخذ الأموال دون تنفيذ ما طلبت منه.

وتابعت الزوجة، أنها توعدته بالانتقام إذا لم يعد الأموال، لكنه قابل تهديدها بالضرب والاعتداء، فلم يكن منها الا تنفيذ خطتها، التي رسمتها كفيلم سينمائي، إذ بعد تخديره بمخدر اشترته، وضعته بالطعام، غط الزوج في النوم وعندها بدأت التنفيذ، بقطع عضوه قبل الفرار من المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى