غير مصنفة

مديرية الصحة بجهة فاس مكناس تكرم موظفاتها

نظمت المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس بمناسبة 8 مارس الذي يصادف اليوم العالمي للمرأة حفلا تكريميا لموظفاتها.

الحفل ترأسته الدكتورة سليمة صعصع المديرة الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس يوم الجمعة 8 مارس 2024 بقاعة الاجتماعات وتم بحضور أطر و موظفات الصحة و الحماية الاجتماعية بالجهة .

وانطلق الحفل بتلاوة بآيات بينات من الذكر الحكيم و الاستماع الى النشيد الوطني تلته كلمة للمديرة الجهوية لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية اثنت خلالها على المكرمات وبالخدمات الجليلة التي يسدينها الى جانب اخوانهم الرجال من اجل الارتقاء بالمنظومة الصحية و العمل على ان يكنن في مستوى تطلعات المواطنات و المواطنين و دورهن الايجابي في تجويد الخدمات الصحية.

وعبرت المديرة الجهوية للصحة عن عميق امتنانها و تقديرها لجميع موظفي و موظفات المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية لمساهمتهم الفعالة في السعي وراء تحقيق الاهداف الاستراتجية لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية ،كما اشادت السيدة المديرة بالدور الفعال الذي تلعبه المرأة في كل المجالات رغم الاكراهات الاجتماعية و الاسرية .

وبعد كلمة المديرة الجهوية للصحة تناول الكلمة ثلة من رؤساء المصالح و الاطر عبروا خلالها عن الشكر و العرفان لجميع موظفي المديرية خاصة نساءها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى