جهوي

محسن بوريكا يودع مكونات الماص برسالة مؤثرة

وجه محسن بوريكا اللاعب السابق للمغرب الرياضي ىلفاسي والمنتقل حديثا للعب لفريق سيون الممارس بالدوري السويسري الأول، (وجه) رسالة لمكونات الفريق الأصفر.

وقال بوريكا في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بمنصة فيسبوك، (قال) “شاءت الأقدار أن تكون هذه رسالة وداعي للنادي العريق المغرب الفاسي انتهت اطوار قصتي مع الفريق لكن لن تنتهي كمحب لهدا الكيان الذي عشت معاه سنة ونصف و التي بصدق كانت افضل الفترات حققت فيها تالت هدافي البطولة الوطنية”

وأضاف روريكا قائلا:” يشهد الله اني لم ادخر قطرة عرق واحدة في سبيل الفريق . ولو تطلب الأمر دمي لمنحته بدون تردد الآن ماكان يهمني بالدرجة الأولى مصلحة الفريق فقط . لن اقول وداعا”.

وتابع مهاجم الماص السابق قائلا :”فريق المغرب الفاسي سيضل في قلبي دائما . جمهوره ستضل تشجعياته في أدني مهما حييت شكرا الجماهير فاس الوفية شكرا على كل ما وجدته منكم من حب تقدير . شكرا للاعبين الذي جاورتهم دون استثناء کنتم خیر سند وفقكم الله شكرا لكم للإدارة الجديدة التي جعلت هد الإنتقال إلى الديار السويسريه ممكنا . شكرا الطاقم الفني والإداريين وأتمنى أن تكونو الأفضل دوما تضلوا أسرة واحدة لكم جزيل الشكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى