رياضة

مجلس جهة فاس مكناس يربط دعمه لفريق المغرب الفاسي بتحقيق نتائج إيجابية

خبايا نيوز

في إطار دعمه للفرق الرياضية باالجهة، عقد مكتب جهة فاس-مكناس، اجتماعا مع المكتب المديري لفريق المغرب الرياضي الفاسي برئاسة إسماعيل الجامعي .

وخلال الاجتماع استمع الحاضرون لكلمة ألقاها إسماعيل الجامعي رئيس فريق المغرب الفاسي وتطرق فيها للدور الذي تلعبه كرة القدم داخل المجتمع باعتبارها الرياضة الأكثر شعبية في العالم، ثم مر بعد ذلك للحديث عن مستقبل الرياضة وعن المشاريع التي سترى النور بمدينة فاس والتي من بينها بناء مدرسة للتكوين سيتم تنزيلها في إطار شراكة مع الجامعة الملكية لكرة القدم.

كما تطرق إسماعيل جامعي في كلمته إلى النتائج التي حققها فريق المغرب الفاسي هذه السنة باعتباره الفريق الأول على مستوى الجهة، آملًا أن يواصل الفريق حصد مزيد من النتائج خلال السنوات المقبلة،.

وأكد إسماعيل الجامعي أن تحقيق النجاح لن يتحقق إلا إذا تظافرت جهود الجميع وعلى رأس هؤلاء مجلس جهة فاس مكناس من خلال الدعم الذي يقدمه المجلس لفرق الصفوة.


حديث رئيس الماص عن الدعم، تفاعل معه أعضاء مجلس جهة فاس مكناس، الذين أكدوا بأن الجهة لا تمانع في تقديم الدعم للفرق الرياضية، لكن، هذا الدعم يجب أن يقدم بناء على النتائج المحققة ، لأن الهدف من الدعم المقدم هو تحقيق النتائج.


وأكد أعضاء المجلس على أن الدعم يجب أن يقدم في إطار تعاقد واضح المعالم تحدد فيه الأهداف المراد بلوغها بشكل قبلي، وذلك في إطار التدبير بالنتائج تستفيد فيه الجهة والفرق الرياضية على حد سواء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى